البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام فاركو والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام فاركو والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام فاركو والقنوات الناقلة ،

أغلق الملعب الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ، صفحة مباراة الإسماعيليين التي أقيمت مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي ، ضمن المرحلة السادسة عشرة من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد فاركو

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو في التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الدور الاول بين الزمالك وفاركو

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك وفاركو بالتعادل السلبي في إياب 14 المسابقة على استاد القاهرة الدولي.

غياب الزمالك أمام فاركو

ويغيب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن الزمالك بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد ، إضافة إلى مغادرة طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب قضمة الصقيع من قبل الإدارة البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

ستبث قناة اون تايم سبورتس مباراة كأس مصر يوم الجمعة المقبل بين الزمالك وفاركو باستوديو تحليلي قبل الانطلاق مع مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة