البوكس نيوز – الزمالك يختتم تدريباته اليوم ويدخل معسكرا مغلقا استعدادا للإسماعيلى

البوكس نيوز – الزمالك يختتم تدريباته اليوم ويدخل معسكرا مغلقا استعدادا للإسماعيلى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الزمالك يختتم تدريباته اليوم ويدخل معسكرا مغلقا استعدادا للإسماعيلى ،

يختتم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر وايت كاسل ، اليوم الأحد ، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر غدًا. ومن المقرر أن يقيم الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا ، اليوم الأحد ، بعد الحصة التدريبية النهائية في فندق بالقرب من استاد القاهرة الدولي.

حرص المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا على تحفيز اللاعبين للفوز بالمباراة القادمة وشهدت الجلسة نقاشًا سريعًا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج تدريب الفريق ، مع حرص المدرب على شرح العديد من الجمل الفنية. ليتم تنفيذها في التدريب.

يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة