البوكس نيوز – أمير عزمى: الزمالك واجه الإسماعيلى وعقله فى الدورى.. ولا يوجد لاعب يعوض بن شرقى

البوكس نيوز – أمير عزمى: الزمالك واجه الإسماعيلى وعقله فى الدورى.. ولا يوجد لاعب يعوض بن شرقى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أمير عزمى: الزمالك واجه الإسماعيلى وعقله فى الدورى.. ولا يوجد لاعب يعوض بن شرقى ،

يعتقد نجم الزمالك السابق أمير عزمي مجاهد أن مدرب الزمالك جوزيفالدو فيريرا متفوق بكثير على أي مدرب في الدوري ، وينسب إليه الشجاعة في دفع اللاعبين الشباب إلى مثل هذه المباريات الكبيرة التي منحها فيريرا الثقة للاعبين ، وهذا الأمر أثر عليهم. تأثر علم النفس بشكل كبير بأدائهم في الميدان.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات متلفزة في برنامج Box to Box المذاع على قناة ETC الفضائية مع الصحفي محمد شبانة: مباريات الكأس “خطف وتهرب” خاصة أن المنافس هو النادي الإسماعيلي ونفس الشيء ينطبق على مباراة التعويض. الاهلي ومصر.

وأضاف: أن تركيز الزمالك سيكون على مباراتي الدوري المقبلتين وهذا ظهر في باقي اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الإسماعيلي اليوم ولم يتأثر الزمالك.

وتابع: الزمالك من أفضل الفرق في الدوري وهو قادر على الفوز بالمباريات بغض النظر عما إذا كان الأداء جيداً أو متواضعاً .. الزمالك حقق هدفهم واجتاز الدور الثاني.

وأوضح أمير عزمي مجاهد ، أن أحمد سيد زيزو ​​لاعب فريق الزمالك لكرة القدم ، هو أفضل لاعب في الدوري المصري في الوقت الحالي ، مؤكدًا أنه لا يمانع في الذهاب إلى تجربة احترافية ، مؤكدًا أن زيزو ​​أفضل لاعب في مصر. في الوقت الحاضر وأتمنى أن يستمر مع الزمالك في الفترة المقبلة.

وعن تعويض عبد الكبير الوادي لأشرف بن شرقي في الزمالك أو الأهلي قال مجاهد: اللاعب جيد لكن المبالغ المطلوبة وتصل إلى 40 أو 50 مليون جنيه مبالغ فيها ولن يتم تعويضه من قبل بنشرقي. لأنه المغربي الذي ترك الفريق ، لاعب من الدرجة الأولى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة