البوكس نيوز – «خاص» فيريرا للاعبي الزمالك: أنتم أبطال مصر وعلينا تصحيح الأخطاء

البوكس نيوز – «خاص» فيريرا للاعبي الزمالك: أنتم أبطال مصر وعلينا تصحيح الأخطاء

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من «خاص» فيريرا للاعبي الزمالك: أنتم أبطال مصر وعلينا تصحيح الأخطاء ،

السبت 29 أكتوبر 2022 | 02:12 مساءً

 عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه خلال الساعات الماضية وقبل عودة البعثة من الإمارات.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبيه عقب الخسارة من الأهلي في كأس السوبر المصري.

وقال فيريرا للاعبيه، «أنتم أبطال الثنائية المحلية الدوري وكأس مصر، حصلتم على البطولتين الأقوى وخسرتم بطولة شرفية من مباراة واحدة لم يكن المنافس يستحق المشاركة بها».

وأضاف فيريرا في حديثه مع لاعبيه، «هناك بعض الأخطاء التي وقعتم بها وكلفتنا الخسارة، علينا تدارك الأمر وتصحيح الأخطاء لاستكمال مسيرتنا بنجاح».

وأتم المدير الفني حديثه مع اللاعبين قائلا، «علينا العمل كثيرا لتحقيق جميع البطولات، هدفنا هو لقب الدوري في الموسم الجاري ودوري الأبطال الأفريقي، بالإضافة للقبي كأس مصر عن الموسم الماضي والجاري». 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة