البوكس نيوز – الأهلى يواجه المقاصة فى كأس مصر الليلة

البوكس نيوز – الأهلى يواجه المقاصة فى كأس مصر الليلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأهلى يواجه المقاصة فى كأس مصر الليلة ،

سيخوض الأهلي تحديًا جديدًا في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد ، عندما تواجه مصر الأهلي وستاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر ، في مواجهة لن يكون هناك نقص في الإثارة. وكرة القدم ممتعة كالمعتاد في مباريات الكأس.

يخوض العبقري الأحمر مباراة الليلة متطلعا لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري ، فيما خسرت مصر أمام الزمالك بخمسة أهداف دون إجابة في الجولة نفسها.

وتغلب فريق الأهلي على عقبة المصري في السلوم بهدف واحد دون رد في دور الـ 32 لكأس مصر ، فيما تغلب المقاصة المصري على عقبة بني عبيد بهدفين دون رد في نفس الجولة.

طلب ريكاردو سواريز مدرب الأهلي من لاعبيه الحذر من مفاجآت كأس مصر والبحث عن فوز مهم في محاولة لتصحيح مسار أرضهم والتتويج بكأس مصر التي خسروها العام الماضي بخسارتهم أمام الزمالك. بهدفين مقابل هدف واحد.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، استكمال المباريات المتبقية لفريق كرة القدم بالنادي في الدوري الممتاز وكأس مصر مع لاعبين صغار وناشئين وعائدين من الإصابة مثل بيرسي تاو وصلاح محسن. وميشيسون.

وتضم قائمة اللاعبين الناشئين في صفوف شباب وشباب الأهلي مصطفى شوبرت ، وحمزة علاء ، ومصطفى مخلوف ، ومحمد ناصر ، ومحمد حمدي ، وعلي عمرو ، وأحمد سيد غريب ، وأحمد سيد عبد النبي ، ومحمد شرقية ، وميدو نبيل. ثلاثي محمد اشرف ومحمد فخري وزياد طارق

ويتسلح سواريز بصعود الشباب بعد أن سجل أحمد سيد غريب هدفين وزياد طارق هدفا إلى جانب تألق محمد أشرف على اليسار وميدو نبيل وعلي لطفي في المرمى.

من ناحية أخرى ، طلب عيد مرازيق ، مدرب منتخب مصر ، من لاعبيه البقاء لتفجير مفاجأة بإغضاب الأهلي في محاولة لترك ذاكرة جيدة في الكرة المصرية بعد تأكيد هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية. . الموسم.

وأصبح بويانا أول فريق يهبط من الدوري المصري هذا الموسم بعد أن تجمد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير بالمرتبة 18.-.

والهبوط هو الأول في تاريخ مصر مقابل تعويض ، والذي ظهر باستمرار في الدوري المصري الممتاز منذ ترقيته في موسم 2010-2011.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة