البوكس نيوز – تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر

البوكس نيوز – تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر ،

يغيب فريق النادي الأهلي لكرة القدم عن عدد كبير من اللاعبين في مباراة الليلة التعويضية في كأس مصر حيث يتغيب بعض اللاعبين بسبب الإصابة والبعض الآخر لأسباب فنية وهناك غائبون بسبب القرار الإداري الأخير للنادي. لإعطاء اللاعبين الأساسيين استراحة من التدريب وإنهاء الموسم بالناشئين والعائدين من الإصابة.

والغائب عن الأهلي الليلة بسبب قرار الراحة هم: محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة..

على صعيد آخر ، فقد بيرسي تاو ، ومحمود وحيد ، وعمرو السولية ، وحسين الشحات ، وطاهر محمد طاهر ، ومحمد شريف ، وأكرم توفيق ، وأحمد نبيل قوجه ، وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

ورحل عن الأهلي المغربي الدولي مؤخرا وانتقل لنادي قطر القطري.

سيخوض الأهلي تحديًا جديدًا في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد ، عندما تواجه مصر الأهلي وستاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر ، في مواجهة لن يكون هناك نقص في الإثارة. وكرة القدم ممتعة كالعادة في مباريات الكأس.

يخوض العبقري الأحمر مباراة الليلة متطلعا لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري ، فيما خسرت مصر أمام الزمالك بخمسة أهداف دون إجابة في الجولة نفسها.

وتغلب فريق الأهلي على عقبة المصري في السلوم بهدف واحد دون رد في دور الـ 32 لكأس مصر ، فيما تغلب المقاصة المصري على عقبة بني عبيد بهدفين دون رد في نفس الجولة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة