وزير الدفاع الأميركي يدخل المستشفى ويسلم مهامه لنائبته | أخبار – البوكس نيوز

وزير الدفاع الأميركي يدخل المستشفى ويسلم مهامه لنائبته | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول وزير الدفاع الأميركي يدخل المستشفى ويسلم مهامه لنائبته | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الدفاع الأميركي يدخل المستشفى ويسلم مهامه لنائبته | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) إن الوزير لويد أوستن سلم مهامه مؤقتا أمس الجمعة ليخضع لإجراء غير جراحي يتعلق بمشكلة في المثانة تم الإعلان عنها في وقت سابق.

وقال البنتاغون في بيان إن أوستن قرر أنه لن يتمكن من أداء واجباته خلال هذا الإجراء الجراحي البسيط، وستتولى نائبته كاثلين هيكس هذه المهام.

وذكرت الوزارة أن مشكلة المثانة لا علاقة لها بتشخيص إصابة الوزير بسرطان البروستاتا، مضيفة أنه تم إخطار البيت الأبيض والكونغرس.

وفي فبراير/شباط، تم إدخال أوستن إلى المستشفى لمعالجة مشكلة المثانة، وجاء دخوله المستشفى بعد أن خضع لعملية جراحية لعلاج سرطان البروستاتا في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وأثار الوزير جدلا سياسيا عندما لم يبلغ البيت الأبيض بالجراحة التي أجريت له، وكذلك دخوله المستشفى في يناير/كانون الثاني لعلاج مضاعفاتها.

ولم يعلم الرئيس جو بايدن حينئذ بوجود أوستن في المستشفى إلا بعد أيام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة