غارة أميركية على منشأة عسكرية شرقي سوريا | أخبار – البوكس نيوز

غارة أميركية على منشأة عسكرية شرقي سوريا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول غارة أميركية على منشأة عسكرية شرقي سوريا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غارة أميركية على منشأة عسكرية شرقي سوريا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن أن سلاح الجو الأميركي قصف الأربعاء “منشأة أسلحة” في شرق سوريا قال إنها “مرتبطة بإيران”، وذلك “ردا على هجمات استهدفت أميركيين”.

وقال أوستن في بيان إن “القوات العسكرية الأميركية نفذت ضربة دفاعا عن النفس ضد منشأة في شرقي سوريا يستخدمها الحرس الثوري الإيراني وجماعات تابعة له”.

وأشار البيان إلى أن الضربة نفذتها طائرتان أميركيتان من طراز “إف-15″، وجاءت “ردا على الهجمات التي استهدفت القوات الأميركية” في العراق وسوريا في الآونة الأخيرة.

وقال وزير الدفاع الأميركي إن قواته جاهزة لاتخاذ إجراءات إضافية “دفاعا عن قواتنا ومنشآتنا، ونحث على عدم التصعيد”.

وكان مسؤول في البنتاغون قد قال في مقابلة مع البوكس نيوز إن القوات الأميركية في العراق وسوريا تعرضت إلى 41 هجوما منذ 17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأشار المسؤول إلى أن القوات الأميركية في منطقة الشدادي قرب مدينة الحسكة شرقي سوريا تعرضت لهجوم أمس الأربعاء دون وقوع إصابات أو أضرار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة