نقل وزير الدفاع الأمريكي إلى المستشفى بسبب مشكلة طارئة في المثانة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نقل وزير الدفاع الأمريكي إلى المستشفى بسبب مشكلة طارئة في المثانة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقل وزير الدفاع الأمريكي إلى المستشفى بسبب مشكلة طارئة في المثانة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال السكرتير الصحفي بوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، بات رايدر، إنه تم نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري.

وفي بيان صحفي مساء اليوم الأحد، أضاف رايدر أن أوستن نقل بواسطة حرسه الأمني إلى مركز “والتر ريد” الطبي العسكري الوطني لفحصه بحثًا عن أعراض تشير إلى وجود مشكلة طارئة في المثانة.

اقرأ ايضا: مصر تتحدث عن خطط إسرائيل بشأن نقل معبر رفح إلى كرم أبو سالم

اقرأ ايضا: رئيس الأرجنتين يعلن عزمه نقل سفارة بلاده إلى القدس.. وحماس تستنكر

وتابع: “الوزير أوستن ذهب إلى المستشفى ومعه أنظمة الاتصالات السرية وغير السرية اللازمة لاداء واجباته”، مشيرًا إلى أن الوزارة سنقدم تحديثًا عن حالته في أقرب وقت ممكن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة