“البوكس نيوز للإعلام” يتوج بجائزة الإبداع في الكويت | ثقافة – البوكس نيوز

“البوكس نيوز للإعلام” يتوج بجائزة الإبداع في الكويت | ثقافة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “البوكس نيوز للإعلام” يتوج بجائزة الإبداع في الكويت | ثقافة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “البوكس نيوز للإعلام” يتوج بجائزة الإبداع في الكويت | ثقافة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز معهد البوكس نيوز للإعلام بجائزة الكويت للإبداع 2024 في نسختها الـ11 في فئة خدمة المجتمع، ومنحت الجائزة لمدربة فئة النشء في المعهد الدكتورة رانيا الجمال خلال حفل نُظم بهذه المناسبة في العاصمة الكويتية مساء الثلاثاء 13 فبراير/شباط 2024، وذلك بحضور وكيل وزارة الإعلام الكويتية الدكتور ناصر المحيسن والأمين العام للملتقى الإعلامي العربي السيد ماضي الخميس.

وبعد تسلمها الجائزة، عبّرت المدربة رانيا الجمال عن سعادتها بهذا الفوز الذي يمثل تتويجا لعمل المعهد في مجال تطوير المواهب عموما، والعناية بفئة النشء خصوصا. وأردفت “شكرا لدولة الكويت الحبيبة ولشعبها المضياف، والشكر كذلك لإدارة معهد البوكس نيوز للإعلام التي كان لدعمها ومؤازرتها دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز”.

ومن جانبها، أكدت مديرة معهد البوكس نيوز للإعلام السيدة إيمان العامري أن الفوز بهذه الجائزة يعد تكريما لجهود المعهد القيمة في مجال المسؤولية الاجتماعية والأدوار الهامة التي يؤديها في هذا الإطار، وأكدت أن هناك العديد من الجوائز القادمة في مجالات عمل المعهد المختلفة، التي تؤكد ريادته في مجال التدريب الإعلامي في المنطقة، وحرصه على المحافظة على هذه الريادة.

وأكد الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي السيد ماضي الخميس أن الجهود الكبيرة التي يبذلها معهد البوكس نيوز للإعلام في سبيل التطوير الإعلامي جهود معروفة ومقدرة، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تأتي تثمينا لهذه الجهود القيمة، خصوصا في مجال تدريب النشء على مختلف المهارات الإعلامية الحديثة.

يذكر أن معهد البوكس نيوز للإعلام فاز خلال العام الماضي بعدة جوائز، من بينها 4 من جوائز ماركوم المرموقة، تتمثل في ذهبيتين عن فئتي التسويق الرقمي والتفاعل، وجائزتين ضمن فئة التدريب وفئة مقاطع الفيديو الموجهة لجمهور منصات التواصل الاجتماعي، كما فاز ببرونزية جائزة “ستيفي” العالمية عن فئة المؤتمرات والفعاليات لتنظيمه مؤتمر الذكاء الاصطناعي في الإعلام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة