ذهبيتان وجائزتان شرفيتان.. معهد البوكس نيوز للإعلام يفوز بـ4 جوائز “ماركوم” | ثقافة – البوكس نيوز

ذهبيتان وجائزتان شرفيتان.. معهد البوكس نيوز للإعلام يفوز بـ4 جوائز “ماركوم” | ثقافة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ذهبيتان وجائزتان شرفيتان.. معهد البوكس نيوز للإعلام يفوز بـ4 جوائز “ماركوم” | ثقافة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذهبيتان وجائزتان شرفيتان.. معهد البوكس نيوز للإعلام يفوز بـ4 جوائز “ماركوم” | ثقافة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز معهد البوكس نيوز للإعلام بجائزتين ذهبيتين من جوائز ماركوم العالمية عن فئتي التسويق الرقمي، والتفاعل عبر منصة إنستغرام الخاصة بالمعهد، كما فاز بجائزتين شرفيتين، الأولى ضمن فئة التدريب، والثانية عن فئة مقاطع الفيديو الموجهة لجمهور منصات التواصل الاجتماعي.

وتعدّ جائزة “ماركوم” من الجوائز المرموقة على المستوى الدولي، ويتنافس عليها سنويا ما يزيد على 6 آلاف و500 جهة من مختلف دول العالم.

وتعقيبا على هذا الإنجاز، قالت مديرة معهد البوكس نيوز للإعلام إيمان العامري، إن الفوز بـ4 جوائز، من ضمنها ذهبيتان، يأتي تتويجا للجهود القيّمة التي يبذلها العاملون في المعهد في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق باسم المعهد وشعار البوكس نيوز.

وأكدت أن “هذا التتويج لم يأتِ من فراغ، فما يقوم به المعهد من عمل قيّم على المستوى المحلي والإقليمي، وما ينظمه من دورات ومؤتمرات، وما يثري به المكتبة العربية من إصدارات في مجالات الصحافة وتخصصاتها المتعددة، يستحق أكثر من ذلك بكثير”.

يذكر أن معهد البوكس نيوز للإعلام قد فاز منتصف أكتوبر/تشرين الأول الماضي بجائزة “ستيفي” العالمية في فئة المؤتمرات والفعاليات عن النسخة الأولى من مؤتمر البوكس نيوز للذكاء الاصطناعي في الإعلام التي نظمها المعهد في مارس/آذار الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة