رياضة – بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد للمرة الثانية

رياضة – بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد للمرة الثانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد للمرة الثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد للمرة الثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، فى التتويج بجائزة أفضل لاعب في ناديه ريال مدريد الإسباني، خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد أن تُوج بنفس الجائزة عن شهر أغسطس الماضي.


وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عن فوز نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، بجائزة أفضل لاعب فى الفريق عن شهر سبتمبر الماضي، للمرة الثانية على التوالى. 


وتفوق بيلينجهام، على كل من: توني كروس وخوسيلو وتشواميني وكامافينجا، ليحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، للشهر الثاني على التوالي.


ونجح بيلينجهام، فى تسجيل 3 أهداف وصنع هدفا، خلال 6 مباريات بشهر سبتمبر فى مختلف المسابقات، حيث أحرز هدفين فى الليجا، وهدف فى دوري أبطال أوروبا.


وكان ريال مدريد، قد ضم بيلينجهام، في الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 103 ملايين يورو.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن برشلونة، الوصيف برصيد 20 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة