رياضة – جيريمي دوكو يتوج بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتي

رياضة – جيريمي دوكو يتوج بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيريمي دوكو يتوج بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيريمي دوكو يتوج بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج البلجيكي جيريمي دوكو، بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد الأداء القوي الذذى ظهر عليه خلال مباريات الفريق فى مختلف المسابقات. 


وتوج دوكو، بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر نوفمبر الماضي، على حساب على كل من فيل فودين الوصيف والنجم النرويجي إيرلينج هالاند، صاحب المركز الثالث.


وساهم النجم البلجيكي صاحب الـ 21 عاما، في تسجيل 5 أهداف خلال 5 مباريات، إذ سجل هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.


وكان مانشستر سيتي، قد نجح في التعاقد مع دوكو، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، من رين الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو.


ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي برصيد 30 نقطة، بينما يتصدر أرسنال برصيد 33 نقطة. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة