رياضة – بوكايو ساكا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

رياضة – بوكايو ساكا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوكايو ساكا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوكايو ساكا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


فاز النجم الإنجليزي بوكايو ساكا مهاجم آرسنال بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر فبراير الماضي.


وحصل ساكا على الجائزة من رابطة اللاعبين المحترفين وذلك بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات من المشجعين .

ساكا


 


وخلال شهر فبراير الماضي سجل ساكا 6 أهداف مع أرسنال خلال 4 مباريات خاضها الجانرز في الشهر المنتهي، كما حقق  ساكا رقمًا فريدًا بتسجيله في 5 مباريات متتالية في البريميرليج، ليصبح أول لاعب إنجليزي يفعل ذلك منذ 30 عامًا.


وأيضا توج بوكايو ساكا، بجائزة أفضل لاعب في النادي ارسنال اللندني خلال شهر فبراير، وحصل ساكا على الجائزة بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات من المشجعين، متفوقًا ثلاثة لاعبين آخرين.


وأعلن الموقع الرسمي للفريق اللندني فوز ساكا بعدما حصل على 56% من الأصوات، متفوقًا على مارتن أوديجارد وكاي هافيرتز وديكلان.


ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحاليبرصيد 63، متفوقا علي مانشستر سيتي صاحب الوصافة، برصيد 62 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 61 نقطة.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة