الان – قراصنة يخترقون شاشات مطار بيروت.. وهذه رسالتهم إلى “حزب الله” . جريدة البوكس نيوز

الان – قراصنة يخترقون شاشات مطار بيروت.. وهذه رسالتهم إلى “حزب الله” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قراصنة يخترقون شاشات مطار بيروت.. وهذه رسالتهم إلى “حزب الله” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قراصنة يخترقون شاشات مطار بيروت.. وهذه رسالتهم إلى “حزب الله” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، اليوم الأحد، بأن مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة اللبنانية بيروت، تعرض لعملية قرصنة، جرى خلالها خرق نظام عرض معلومات الطيران.

وأوضحت الوكالة أن شاشات المغادرة والوصول في المطار تعرضت لقرصنة إلكترونية، وظهرت على الشاشات رسائل إلى “حزب الله” اللبناني، وأمينه العام حسن نصر الله.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري

ووفقًا للوكالة فإن رسالة القراصنة التي ظهرت على شاشات المطار، طالبت حزب الله بعدم إقحام لبنان في حرب واتهمته بإدخال السلاح عبر المطار.

يذكر أن مناطق الحدود اللبنانية تشهد تصاعدًا في حدة التوتر، حيث يتبادل الجيش الإسرائيلي و”حزب الله” قصفًا مدفعيًا متقطعًا، وسط مخاوف في إسرائيل من عمليات تسلل محتملة من الحدود.

اقرأ ايضا: بالفيديو| جيش الاحتـ.لال يشن هجمات على مواقع حزب الله اللبناني

وازداد التوتر بين الجانبين بعد حرب إسرائيل البربرية على قطاع غزة المحاصر التي اندلعت في السابع من أكتوبر عقب هجوم مباغت شنته حركة حماس الفلسطينية على مستوطنات وقواعد عسكرية جنوب إسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة