عون لا يعلم شيئًا عن تهريب الأموال إلى الخارج

عون لا يعلم شيئًا عن تهريب الأموال إلى الخارج

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “عون لا يعلم شيئًا عن تهريب الأموال إلى الخارج” ،

نفت الرئاسة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، علم الرئيس ميشال عون المسبق بتهريب الأموال عبر مطار رفيق الحريرى الدولى فى العاصمة بيروت.

وقال بيان صحفى للمكتب الإعلامى لرئاسة الجمهورية، اليوم: “لا صحة مطلقاً لما أورده الإعلامى جان عزيز فى مقابلته على محطة الجديد أول أمس الأحد، عن علم رئيس الجمهورية بتهريب الأموال وأرقامها من مطار رفيق الحريرى الدولى، وغيرها من الأخبار المختلقة التى وردت فى المقابلة”.

وحذر المكتب الإعلامى للرئاسة اللبنانية من أن “مثل هذه الادعاءات التى لا أساس لها، تندرج فى إطار الحملات المبرمجة التى تستهدف رئاسة الجمهورية، لأسباب لم تعد خافية على أحد، والتى لا طائل منها”.

وكان الإعلامى اللبنانى جان عزيز، قال فى مقابلة على قناة “الجديد” اللبنانية المحلية، أول أمس الأحد، أن “رئيس الجمهورية ميشال عون يعلم بكل شىء عن حركة الأموال فى مطار بيروت”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة