الان – ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى نحو 23 ألفا . جريدة البوكس نيوز

الان – ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى نحو 23 ألفا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى نحو 23 ألفا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى نحو 23 ألفا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 22 ألفا و 835 شهيدا، و 58 ألفا و 416 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضحت وزارة الصحة، في بيان، أن 113 شهيداً ارتقوا و250 اصيبوا في 12 مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

اقرأ ايضا: 4 شهداء في قلقيلية برصاص الاحتلال الإسرائيلي

وقالت وزارة الصحة، إن أعدادا كبيرة من الشهداء لا زالت جثامينهم تحت الركام في مناطق عدة بقطاع غزة.

وفضلا عن الضحايا المدنيين، فإن جيش الاحتلال دمر البنية التحتية في قطاع غزة، ما ضاعف الكارثة الإنسانية في جميع محافظات القطاع، خصوصًا شماله ووسطه.

اقرأ ايضا: 2023 .. عام سجل أكبر عدد من شهداء فلسطين منذ النكبة

واستهدف القصف الإسرائيلي شبكات الطرق والكهرباء ومياه الشرب، ومحطات التحلية والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والإنترنت.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة