الان – صحفي برازيلي يهودي يشيد بدور المـ قاومة في رد العدوان الإسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – صحفي برازيلي يهودي يشيد بدور المـ قاومة في رد العدوان الإسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صحفي برازيلي يهودي يشيد بدور المـ قاومة في رد العدوان الإسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحفي برازيلي يهودي يشيد بدور المـ قاومة في رد العدوان الإسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشاد الصحفي البرازيلي اليهودي برينو ألتمان، بالمقاومة الفلسطينية وما تقوم به من أجل رد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وكتب الصحفي البرازيلي المعروف بمناهضته للصهيونية- على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مهنئا بالعام الجديد- “المقاومة الفلسطينية ضد الدولة الاستعمارية العنصرية إسرائيل تعطي مثالا في الشجاعة”. 

اقرأ ايضا: أبو عبيـ.دة: المقـ.اومة وجهت “ضربة القرن” لدولة الاحتـ.لال.. ولا صفقات قبل وقف العدوان

وأضاف “أن حتى مع ارتفاع الثمن وقسوة التضحيات الشعب الفلسطيني البطل يواجه الصهيونية وجهاً لوجه لتعليم الإنسانية أن المستقبل لأولئك الذين يقاتلون”.

اقرأ ايضا: مجلس الحرب الإسرائيلي يدرس مقترحًا قطريًا جديدًا لتبادل أسرى مع حمـ.اس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة