مـ قتل جندي إسرائيلي وإصابة 13 آخرين في معارك مع المـ قاومة الفلسطينية شمال غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل جندي إسرائيلي وإصابة 13 آخرين في معارك مع المـ قاومة الفلسطينية شمال غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل جندي إسرائيلي وإصابة 13 آخرين في معارك مع المـ قاومة الفلسطينية شمال غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل جندي إسرائيلي وأصيب 13 آخرون، جراء الاشتباكات مع عناصر المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الأربعاء- أن جنديا قتل من الكتيبة (932) التابعة للواء ناحال، وأصيب ثلاثة آخرون خلال معارك شمال قطاع غزة.
في السياق.. وصل إلى مستشفى “بيلنسون” في (بيتح تيكفا)، أمس، 6 جنود بينهم اثنان بحالة خطيرة من مناطق القتال في قطاع غزة، مشيرا إلى أن 27 مصابا لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفى بينهم 3 بحالة خطيرة و 6 بحالة متوسطة و18 بحالة طفيفة.
وحتى اليوم اعترف الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي بمقتل (576) ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا، منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، من بينهم (237) قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم 138 على التوالي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.
وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 29 ألفا و195 شهيدا، وإصابة 69 ألفا و170 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

اقرأ ايضا: مـ قتل امرأة وإصـ ابة 7 آخرين في استهداف صاروخي لبناني لمواقع عسكرية إسرائيلية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة