مقتل ضابط وجنديين إسرائيليين وإصابة آخرين بنيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل ضابط وجنديين إسرائيليين وإصابة آخرين بنيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل ضابط وجنديين إسرائيليين وإصابة آخرين بنيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل ضابط وجنديين وأصيب آخرون بجراح خطيرة في صفوف الجيش الإسرائيلي، بنيران المقاومة الفلسطينية شمال وجنوب قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الأربعاء- أن عدد قتلاه ارتفع منذ 7 أكتوبر إلى 566 جندياً وضابطاً، وإلى 223 قتيلا منذ بدء العدوان البري.
وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الجرحى في صفوف عسكرييه إلى 2797 جنديا، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ومن بين المصابين 1647 إصابة طفيفة، و726 متوسطة و424 حرجة.
وذكر الجيش الإسرائيلي، أن عدد المصابين في صفوف الجيش منذ بدء العدوان البري في قطاع غزة في السابع والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بلغ 1283 إصابة بينها 594 حالة طفيفة و429 متوسطة و260 حرجة.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 38 ضابطًا وجنديًا بـ نيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة