الان – ديرمر يبحث مع سوليفان التركيز على أهداف حـ ماس ذات القيمة العالية . جريدة البوكس نيوز

الان – ديرمر يبحث مع سوليفان التركيز على أهداف حـ ماس ذات القيمة العالية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ديرمر يبحث مع سوليفان التركيز على أهداف حـ ماس ذات القيمة العالية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ديرمر يبحث مع سوليفان التركيز على أهداف حـ ماس ذات القيمة العالية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء، أن مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان ناقش مع وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي رون ديرمر، التخطيط لليوم التالي لانتهاء الحرب على غزة، بما في ذلك الحكم والأمن في القطاع.

ونقلت الوكالة عن مسؤول بالبيت الأبيض، قوله إن سوليفان وديرمر ناقشا أيضا الجهود المبذولة لإعادة الرهائن المتبقين والانتقال إلى مرحلة مختلفة من الحرب لتحقيق أقصى قدر من التركيز على أهداف حماس ذات القيمة العالية.

اقرأ ايضا: ولي عهد السعودية: عملنا على إيجاد حراك عربي وإسلامي لوقف العـ.دوان على غزة

ووصل وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي، إلى واشنطن، أمس الثلاثاء؛ لعقد اجتماعات مع مسؤولين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية بشأن خطط إسرائيل لتقليص العمليات العسكرية في قطاع غزة، خلال كانون الثاني/ يناير المقبل، والانتقال من الحرب عالية الشدّة إلى الحرب منخفضة الشدّة.

ومن المقرر أن يلتقي ديرمر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، وكبار أعضاء الكونغرس.

ووفقا للوكالة الأمريكية، فإنه من المتوقع أيضًا أن يبحث ديرمر مع سوليفان وبلينكن في أفكار رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، “بشأن الإدارة طويلة المدى لقطاع غزة”، بعد انتهاء الحرب.

اقرأ ايضا: حز ب الله: سنرد الصاع صاعين حال قررت إسرائيل تصعيد عـ دوانها على الجنوب

ومن القضايا الأخرى التي سيطرحها ديرمر في محادثاته في واشنطن، هي قلق إسرائيل بشأن النقص المحتمل في ما يتعلق بتسليح الطائرات، ومطالبة الولايات المتحدة بتسريع شحنات الأسلحة إلى إسرائيل، وبخاصة للاستعداد لاحتمال التصعيد على الحدود الشمالية إزاء حزب الله، وفق ما نقل التقرير عن مسؤول إسرائيلي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة