“البث الإسرائيلية”: نتنياهو وافق على إرسال وفد إلى واشنطن لبحث استمرار العدوان على غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “البث الإسرائيلية”: نتنياهو وافق على إرسال وفد إلى واشنطن لبحث استمرار العدوان على غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “البث الإسرائيلية”: نتنياهو وافق على إرسال وفد إلى واشنطن لبحث استمرار العدوان على غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 ذكرت هيئة البثّ العامّة الإسرائيلية “كان 11″، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قرر إرسال كلّ من وزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر، ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنغبي، إلى واشنطن؛ لبحث استمرار العدوان على قطاع غزة.
 وأضافت الهيئة الإسرائيلية، أن نتنياهو وافق على زيارةٍ يجريها وزير أمنه يوآف غالانت إلى واشنطن، الأسبوع المقبل.
 ونقلت الهيئة عن بيان لمكتب نتنياهو، قوله إن لصالح استمرار القتال، وبناء على طلب الرئيس الأمريكيّ جو بايدن، سيرسل رئيس الحكومة، نتنياهو إلى الولايات المتحدة، وزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر ورئيس مجلس الأمن القومي تساحي هنغبي”.
 وأشار البيان إلى أن ممثلا عن الجيش الإسرائيليّ سيرافق الوفد إلى واشنطن.
 وشدّد على أن نتنياهو أوضح أنه عازم على العمل في رفح من أجل القضاء نهائيا على ما تبقى من كتائب “حماس”، مع توفير الحلول الإنسانية للسكان المدنيين.
 من جانبها.. قالت الناطقة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، الثلاثاء، إن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين سيجتمعون في واشنطن مطلع الأسبوع المقبل، على الأرجح لبحث العملية العسكرية الإسرائيلية المزمعة في رفح بجنوب قطاع غزة. وأشارت إلى وجود مخاوف كبيرة إزاء تقارير عن مجاعة وشيكة في القطاع.
وأضافت أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، طلب من نتنياهو إرسال فريق رفيع المستوى يضم مسؤولين من الجيش والمخابرات والعاملين في المجال الإنساني إلى واشنطن؛ لإجراء مناقشات موسعة في الأيام المقبلة.
وأوضحت الناطقة باسم البيت الأبيض، أن التفاصيل لا تزال قيد الإعداد، لكن من المرجَّح أن يعقد الاجتماع أوائل الأسبوع المقبل.
 

اقرأ ايضا: الحاخام الأكبر يهدد نتنياهو إذا استمر في التجنيد الإجباري لـ “الحريديم”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة