الان – استشهاد 8 فلسطينيين ومقتل مجندة إسرائيلية في الضفة الغربية . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد 8 فلسطينيين ومقتل مجندة إسرائيلية في الضفة الغربية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 8 فلسطينيين ومقتل مجندة إسرائيلية في الضفة الغربية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 8 فلسطينيين ومقتل مجندة إسرائيلية في الضفة الغربية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 7 فلسطينيين، جراء استهدافهم بصاروخ أطلقته مسيرة إسرائيلية صوبهم، في مدينة جنين، في وقت استشهد فلسطيني ثامن خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة عبوين في رام الله، وقُتلت مجندة إسرائيلية في مواجهات اندلعت في جنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الأشقاء: هزاع ناجح حسن درويش عصعوص (27 عاما)، ورامي (22 عاما)، وأحمد (24 عاما)، وعلاء (29 عاما)، ورزق الله نبيل عصعوص (18 عاما)، ومحمد ياسر موسى عصعوص (25 عاما)، وديع ياسر عصعوص (18 عاما)، وجميعهم من قرية مثلث الشهداء، جراء قصف الاحتلال.

اقرأ ايضا: استشهاد صحفيين في غزة بينهما نجل وائل الدحدوح

وقال شهود عيان إن الشهداء السبعة كانوا يجلسون على حافة الرصيف قرب دوار الشهداء جنوب جنين، ولم تكن في المنطقة أية مواجهات، حين استهدفتهم مسيرة إسرائيلية.

وفي را الله، استشهد المواطن الفلسطيني احمد محمود حسين محارب (28 عاما)، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في البطن، في بلدة عبوين.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عدة أحياء فيها، واندلعت مواجهات عنيفة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز السام والرصاص الحي تجاه الفلسطينيين.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بمقتل جندية في الجيش الإسرائيلي، أثناء اقتحام مخيم جنين.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 210 فلسطينيين في 20 مـ جزرة لقوات الاحـ تلال خلال 24 ساعة

وقالت وسائل الإعلام العبرية، إن الجندية التي تعمل في القوات الخاصة، كانت تستقل سيارة جيب عسكرية حين أصيبت بعبوة ناسفة في اشتباكات بجنين في الضفة الغربية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة