استشهاد 3 فلسطينيين في قصف بمسيرة إسرائيلية في جنين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 3 فلسطينيين في قصف بمسيرة إسرائيلية في جنين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 3 فلسطينيين في قصف بمسيرة إسرائيلية في جنين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ثلاثة فلسطينيين مساء اليوم الأربعاء، في قصف إسرائيلي استهدف مركبة فلسطينية في مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

 وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال ثلاثة شهداء من داخل مركبة تعرضت لقصف بمسيرة إسرائيلية عند أطراف مخيم جنين، بالتزامن مع عملية توغل لقوات الاحتلال الإسرائيلي في المدينة وسط إطلاق نار كثيف صوب الفلسطينيين.

اقرأ ايضا: استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف لجان تأمين المساعدات بغزة

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها انتشلت 3 شهداء على الأقل، ونقلت جثامينهم إلى مستشفى جنين الحكومي، فيما أصيب فلسطيني رابع بجروح خطيرة.

وقال وسام بكر، مدير مستشفى جنين الحكومي، لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، إن جثماني شهيدين وصلا إلى المستشفى أشلاء متفحمة، حيث وجد الأطباء صعوبة في التعرف على هويتهما.

وقالت إدارة مستشفى ابن سينا، بأن جثمان شهيد وصل إلى المستشفى أشلاء، فيما وصلت إصابة وصفت بالخطيرة جراء القصف.

اقرأ ايضا: إسرائيل تغتال قياديا في “حماس” في قصف بجنوب لبنان

وقال شهود عيان إن طيران الاحتلال استهدف المركبة بصاروخين على الأقل، أثناء مرورها في الشارع المحاذي لمستشفى ابن سينا، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة