البوكس نيوز ترصد اقتحام الاحتلال مدينة جنين واستهداف 7 شبان فلسطينيين | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز ترصد اقتحام الاحتلال مدينة جنين واستهداف 7 شبان فلسطينيين | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز ترصد اقتحام الاحتلال مدينة جنين واستهداف 7 شبان فلسطينيين | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز ترصد اقتحام الاحتلال مدينة جنين واستهداف 7 شبان فلسطينيين | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فجر مقاومون في حي الجابريات بمدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة عبوات ناسفة في قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت المعسكر، مما أسفر عن مقتل مجندة إسرائيلية في الوحدات الخاصة في حرس الحدود.

وفي أثناء تغطية البوكس نيوز لحادثة الاقتحام، سُمع إطلاق قذائف من طائرة مسيرة، واتضح لاحقا بعد انسحاب قوات الاحتلال من المخيم أنها استهدفت 7 شبان، من بينهم 4 أشقاء، نقلوا أشلاء إلى المستشفى.

وقالت أم الأشقاء الأربعة -التي كان يفترض أن تتلقى جلسة علاج مرض الكلى بالمستشفى- وهي تغالب دموعها: “من يريد وطنا، عليه أن يتحمل كل شيء”.

تقرير: جيفارا البديري

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة