الان – إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس بالأغوار.. واستشهاد المنفذ . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس بالأغوار.. واستشهاد المنفذ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس بالأغوار.. واستشهاد المنفذ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس بالأغوار.. واستشهاد المنفذ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب جنديان إسرائيليان بجروح بعد ظهر البوم الخميس، في عملية دهس نفذها فلسطيني قبل إطلاق قوات الاحتلال النار تجاهه قرب بوابة عاطوف جنوب شرق طوباس.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له، إطلاق النار تجاه سائق فلسطيني بعد محاولته دهس جنود على حاجز عسكري في منطقة الأغوار في طوباس.

اقرأ ايضا: كتائب القسام تُعلن مقتل ٣ أسرى إسرائيليين جراء قصف الاحتلال لغزة

وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية: أن “جنديين أصيبا بعملية الدهس قرب مستوطنة “بقعوت” المقامة على أراضي المواطنين”.

وقالت مصادر محلية إن ن قوات الاحتلال منعت مركبات الإسعاف من الوصول لبوابة عاطوف شرق طوباس بعد إصابة السائق.

وفي وقت سابق صباح اليوم، فلسطينيان شقيقان بعد تنفيذ عملية إطلاق نار فدائية أسفرت عن مقتل ثلاثة مستوطنين، أحدهم حاخام، وإصابة 6 آخرين، منهم 3 حالتهم خطيرة في القدس المحتلة.

 

اقرأ ايضا: “شـ هداء الأقصى” تتحدث عن تسليم أسرى إسرائيليين في سرية

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة