في عملية “غير عادية”.. إطلاق نار على عنصري أمن إسرائيليين في الخليل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في عملية “غير عادية”.. إطلاق نار على عنصري أمن إسرائيليين في الخليل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في عملية “غير عادية”.. إطلاق نار على عنصري أمن إسرائيليين في الخليل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إصابة عنصرين أمن إسرائيليين بجراح جراء عملية إطلاق نار وقعت قرب مفرق بيت فجار شمال الخليل، فيما جرى “تحييد” فلسطيني.

وأوضح جيش الاحتلال – في بيان له – أنه تلقى “بلاغًا حول عملية إطلاق نار في منطقة مفرق (غوش عتصيون)، وجرى تحييد المنفذ”.

اقرأ ايضا: واشنطن تفرض عقوبات على 3 إسرائيليين وموقعين استيطانيين في الضفة

وأضاف: “العملية أسفرت عن إصابة اثنين من عناصر الأمن، اللذين نقلا بوعيهما إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأفادت تقارير إسرائيلية، بأن عنصري الأمن أصيبا بجراح وصفت بالمتوسطة جراء إطلاق النار عليهما من مسافة قريبة، وقد رد أحدهما بإطلاق النار على المنفذ، مشيرة إلى أن أحد المصابين تعرض لإطلاق نار في صدره وفكه، فيما أصيب الآخر بشظية في كتفه.

ووصفت تقارير إسرائيلية، العملية بأنها “غير عادية” بعد استدراج عنصري الأمن وإطلاق النار عليهما، فيما لم يورد جيش الاحتلال تفاصيل إضافية حولها.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: “حماس” لـ “إسرائيل”: لا “فيتو” على إطلاق أسرى فلسطينيين من “عرب 48”

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة