اشتباكات عنيفة بجنين والاحتلال يقتحمها من عدة مداخل | أخبار – البوكس نيوز

اشتباكات عنيفة بجنين والاحتلال يقتحمها من عدة مداخل | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول اشتباكات عنيفة بجنين والاحتلال يقتحمها من عدة مداخل | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتباكات عنيفة بجنين والاحتلال يقتحمها من عدة مداخل | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد مراسل البوكس نيوز باقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة من عدة مداخل وبتوجه آلياتها نحو مداخل مخيم المدينة.

وفيما دوت صفارات الإنذار بالمدينة، أضاف المراسل أن اشتباكات اندلعت في حارة الدمج غربي مخيم جنين بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين.

وقامت قوات الاحتلال بقطع التيار الكهربائي عن مخيم جنين ومحيطه بالتزامن مع إطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين باتجاه الآليات المقتحمة.

من جهة أخرى، عرضت منصات محلية فلسطينية مشاهد من اقتحام آليات عسكرية إسرائيلية بلدة يعبد جنوب جنين. وسمع في مقاطع الفيديو صوت إطلاق رصاص.

وأظهرت مقاطع فيديو أخرى اندلاع مواجهات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال عقب اقتحام مدينة سلفيت بالضفة الغربية فجر اليوم.

واختطفت الوحدات المتوغلة شبانا فلسطينيين واستولت على سيارات مدنية. كما أطلقت قنابل دخانية عقب انسحابها من منطقة العين الواقعة قرب المدخل الشمالي للمدينة.

كما قال مراسل البوكس نيوز إن شابا فلسطينيا أصيب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأظهرت صور نشرها ناشطون ومواقع إخبارية محلية على شبكات التواصل الاجتماعي قيام جنود الاحتلال بسحل الشاب الجريح والاعتداء عليه بالضرب.

وفي وقت سابق، نظمت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي– مسيرة وعرضا عسكريا في مدينة جنين دعما لغزة والمقاومة.

وتقدَّم المسيرة عشرات المسلحين من كتيبة جنين بمشاركة أهالي مدينة جنين، ورددوا هتافات نددت باستمرار مجازر الاحتلال الدموية في غزة.

ورددوا أيضا شعارات تؤكد التفافهم حول المقاومة وأجنحتها العسكرية.

كما ندد المشاركون بالصمت والتآمر الدولي، حسب وصفهم، مشددين على استمرار المقاومة والجهاد من جنين حتى قطاع غزة.

ويشهد مخيم جنين منذ بداية معركة “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي زيادة في اقتحامات قوات الاحتلال، إضافة إلى استخدام إسرائيل طرقا غير معهودة في استهداف المقاتلين.

وتسببت الاقتحامات المتكررة وشبه اليومية للمخيم -والتي كان آخرها يوم الأحد الماضي- في تقييد حركة المقاومة داخله، والتي تتمثل في كتيبة جنين وغيرها من الأجنحة العسكرية للأحزاب السياسية الناشطة داخل المخيم، مثل كتائب شهداء الأقصى وكتائب الشهيد عز الدين القسام.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة