جيش الاحتلال ينسحب من مخيم جنين بعد اقتحام دام 8 ساعات | أخبار – البوكس نيوز

جيش الاحتلال ينسحب من مخيم جنين بعد اقتحام دام 8 ساعات | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال ينسحب من مخيم جنين بعد اقتحام دام 8 ساعات | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال ينسحب من مخيم جنين بعد اقتحام دام 8 ساعات | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد مراسل البوكس نيوز بانسحاب قوات الاحتلال من مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة بعد اقتحام دام 8 ساعات وتفجير أحد المنازل وتنفيذ اعتقالات.

وقالت كتائب عز الدين القسام في جنين إن مقاتليها خاضوا مع بقية فصائل المقاومة اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال وفجروا عبوات في آلياتها.

وأصيب 5 فلسطينيين، بينهم سيدة وصفت جروحها بالخطيرة، برصاص قوات الاحتلال خلال الاقتحام.

وكانت أكثر من 40 آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال اقتحمت جنين ومخيمها من حاجز الجلمة، وانتقلت إلى شارع جنين- الناصرة، كما نشرت قوات الاحتلال قناصة على أسطح المباني ودهموا عددا من العمارات، وسط إطلاق كثيف للرصاص والقنابل الدخانية.

كما حاصر جنود الاحتلال محيط مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا وفتشوا سيارات الإسعاف.

وتستحوذ جنين على نصيب الأسد من الاقتحامات الإسرائيلية المتكررة لمدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، وتتصدى المقاومة الفلسطينية عادة لتلك الاقتحامات.

وتشهد الضفة الغربية موجة توتر ومواجهات ميدانية بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال، تصاعدت على وقع حرب مدمرة يشنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي خلفت حتى اليوم أكثر من 16 ألف شهيد، معظمهم من النساء والأطفال، و43 ألف مصاب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة