رياضة – ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد نادي برشلونة فى الدوري الإسباني

رياضة – ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد نادي برشلونة فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد نادي برشلونة فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد نادي برشلونة فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة، والتى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.


نادي برشلونة



أحرز أوناي لوبيز هدف التقدم لصالح فريق رايو فاليكانو ضد برشلونة، في الدقيقة 39 من عمر أحداث الشوط الأول.


ثم أهدي فلوريان لوجون فريق برشلونة هدف التعادل فى مرمى فريقه رايو فاليكانو بطريقة عكسية بالدقيقة 82، لتصبح النتيجة 1-1.


حاول فريق برشلونة خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أمام رايو فاليكانو لكن صافرة حكم اللقاء حالت دون ذلك.


 


نادي برشلونة


وفشل فريق برشلونة في تحقيق الفوز على رايو فاليكانو للمباراة الخامسة على التوالي بالليجا، بعد التعادل الإيجابي اليوم بنتيجة 1-1.


كما يعتبر رايو فاليكانو هو أكثر فريق لعب تشافي ضده مباريات بالليجا كمدرب دون أن ينتصر بمعدل أربع مباريات مقسمة بين تعادلين وخسارتين.


 


برشلونة


وبهذه النتيجة، يرفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 31 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لفريقي جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة والريال الوصيف برصيد 32 نقطة، فيما يصل فريق رايو فاليكانو إلى النقطة 19 فى المركز الثامن.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة