رياضة – برشلونة يتأخر أمام رايو فاليكانو بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – برشلونة يتأخر أمام رايو فاليكانو بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يتأخر أمام رايو فاليكانو بهدف فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يتأخر أمام رايو فاليكانو بهدف فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأخر فريق برشلونة بهدف نظيف أمام مضيفه رايو فاليكانو فى الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-2024.


 


وسجل أوناي لوبيز هدف رايو فاليكانو فى الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول والمباراة والذي احتسبه الحكم بهد الرجوع إلى تقنية الفيديو VAR.


 


 


ويسعى برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف جيرونا “المتصدر”، لحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، خصوصًا أنه ينتظره 3 مواجهات متتالية من العيار الثقيل على الصعيدين المحلي والقاري.


 


وجاء تشكيل برشلونة جاء كتالي:


 


حراسة المرمى: إنياكي بينيا.


 


الدفاع: جواو كانسيلو – إنيجو مارتينيز – أندرياس كريستنسن – أليخاندرو بالدي.


 


الوسط: بيدري – أوريول روميو – فرينكي دي يونج.


 


الهجوم: لامين جمال – روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس.


 


ويأمل فاليكانو، صاحب المركز العاشر فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، فى اجتياز عقبة برشلونة وإعادة البسمة لجماهيره الغاضبة، بسبب نتائجه المهتزة في المسابقة، حيث حقق فوزا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة.


ولم يخسر رايو فاليكانو أيًا من مبارياته الأربع الأخيرة ضد برشلونة في الدوري الإسباني حيث فاز 3، وتعادل فى واحدة.


ويسعي البارسا لتجنب رقم سلبي، حيث خسر برشلونة فى آخر زيارتين إلى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، لكنه تاريخيًا لم يخسر مطلقًا فى ثلاث مباريات خارج أرضه فى الليجا.


وفاز برشلونة في اثنتين فقط من آخر 13 زيارة لفرق منطقة مدريد في الدوري الإسباني (تعادل 3 وخسر 8)، بعدما فاز في 17 من أصل 20 زيارة سابقة.


 


الدوري الاسباني


 


وتعادل برشلونة في 3 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني (فاز 3)، وهو تعادل واحد أكثر من مبارياته الـ 26 السابقة خارج أرضه في المسابقة.


 


ويتفوق برشلونة عبر الفوز فى 27 مباراة مقابل 7 انتصارات لرايو فاليكانو والتعادل في 9 مباريات في مجموع 43 مباراة جمعت بينهما.


 


كما أحرز لاعبو فريق برشلونة 123 هدفًا فى تاريخ المواجهات أمام رايو فاليكانو، بينما تلقت شباك البارسا 38 هدفًا. 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة