رياضة – برشلونة يدرس تعيين إيمانويل ألجواسيل حال رحيل تشافى

رياضة – برشلونة يدرس تعيين إيمانويل ألجواسيل حال رحيل تشافى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يدرس تعيين إيمانويل ألجواسيل حال رحيل تشافى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يدرس تعيين إيمانويل ألجواسيل حال رحيل تشافى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت إيمانويل ألجواسيل، المدير الفنى لفريق ريال سوسيداد، ضمن خطتها لتولى قيادة الفريق خلفا لـ تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى، بسبب تراجع نتائج البارسا وآخرها التعادل مع رايو فاليكانو أمس بهدف لكل فريق.

وتعادل فريق برشلونة مع مضيفه رايو فاليكانو بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-2024.


 


وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن إيمانويل ألجواسيل يعد خياراً حقيقياً لبرشلونة في المُستقبل لتولي قيادة الفريق مستقبلا، حال اتخاذ قرار بإعفاء تشافى من المسئولية.


وأشارت الصحيفة إلى أن إيمانويل ألجواسيل لديه عقد حتى يونيو 2025، وهو سعيد للغاية في سوسيداد، لكن الباب ليس مغلقاً أمام المغادرة حال تلقيه عرضاً من برشلونة.


وأضافت الصحيفة، ️أن لابورتا رئيس برشلونة قام بتهنئة ألجواسيل فى حفل الأفضل بالدوري الإسباني بعد تتويجه بجائزة أحد أفضل مدرب بالدوري الإسباني، كذلك الحال للبرتغالى ديكو الذى كان مقرباً منه بالفعل، كما أكد بيدري فى مُقابلة سابقة أن اللاعبين مُعجبون بالعمل الذى يقدمه ألجواسيل مع ريال سوسيداد .


وكرس برشلونة عقدة تاريخية في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو، حيث لم يخسر رايو فاليكانو أيًا من مبارياته الخمس الأخيرة ضد برشلونة في الدوري الإسباني حيث فاز 3، وتعادل فى مباراتين.


 


كما يعتبر رايو فاليكانو هو أكثر فريق لعب تشافي ضده مباريات بالليجا كمدرب دون أن ينتصر عليه بمعدل أربع مباريات: تعادلين، خسارتان).


 


وحقق البارسا رقم سلبي، حيث خسر برشلونة فى آخر ثلاث زيارات إلى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة