رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل رايو فاليكانو أمام الريال

رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل رايو فاليكانو أمام الريال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل رايو فاليكانو أمام الريال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل رايو فاليكانو أمام الريال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر فريق ريال مدريد نقطتين فى مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني فى الموسم الكروى الجاري 2023-2024، بعدما تعادل مع رايو فاليكانو.


ترتيب الدوري الإسباني


وتعادل ريال مدريد مع مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “تيريزا ريفيرو”.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو، المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.


وأصبح الفريق الملكي يتفوق فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم بفارق 6 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، والذى يلتقى مع نظيره أتلتيك بيلباو، مساء غد الإثنين، فى ختام الجولة الـ25 من المسابقة.


ترتيب الدوري الإسباني


ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو البارسا 52 هدفا واستقبلت شباكهم 34 هدفا.


وفى المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني، يتواجد فريق أتلتيكو مدريد برصيد 51 نقطة، يليه أتليتك بيلباو خامسا برصيد 46 نقطة.


وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى:

 

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة