رياضة – نادي برشلونة.. 7 مواجهات قوية تنتظر البلوجرانا بعد نقطة فاليكانو

رياضة – نادي برشلونة.. 7 مواجهات قوية تنتظر البلوجرانا بعد نقطة فاليكانو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نادي برشلونة.. 7 مواجهات قوية تنتظر البلوجرانا بعد نقطة فاليكانو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادي برشلونة.. 7 مواجهات قوية تنتظر البلوجرانا بعد نقطة فاليكانو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر نادي برشلونة عددا من المواجهات القوية بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام رايو فاليكانو مساء اليوم السبت، على ملعب “تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.


7 مباريات قوية تنتظر نادي برشلونة


يستعد نادي برشلونة لاستقبال 7 مواجهات نارية في جميع المسابقات، يبدأها بإستقبال بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وبعدها يستضيف نادي برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره نظيره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم جيرونا بالجولة الـ 16 من الليجا.


نادي برشلونة


وعقب خوض برشلونة 3 مباريات على التوالي بملعبه، يخرج لمواجهة رويال أنتويرب البلجيكي بالجولة السادسة من دور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج، ثم يحل ضيفًا على فالنسيا في ملعب “ميستايا”، بالجولة الـ 17 لليجا، ويعود مجددًا للعب على ملعبه بمواجهة ألميريا في الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.


وأخيرًا يطير نادي برشلونة لمواجهة لاس بالماس في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.


بهذة النتيجة، يرفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 31 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لفريقي جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة والريال الوصيف برصيد 32 نقطة، فيما يصل فريق رايو فاليكانو إلي النقطة 19 في المركز الثامن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة