رياضة – مدرب الترجى: علينا ألا نخاف من الأهلي وفخورون بالتأهل لنهائى أبطال أفريقيا

رياضة – مدرب الترجى: علينا ألا نخاف من الأهلي وفخورون بالتأهل لنهائى أبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب الترجى: علينا ألا نخاف من الأهلي وفخورون بالتأهل لنهائى أبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب الترجى: علينا ألا نخاف من الأهلي وفخورون بالتأهل لنهائى أبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن فريقه لا يجب أن يخاف من النادي الأهلي إذا أراد الفوز في  إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه لن يلعب بشكل دفاعي.


وقال المدرب البرتغالى في مؤتمر صحفي: “نجهز أنفسنا للمباراة مثلما نستعد لكل مباراة، وفخورون بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وهدفنا الآن الفوز باللقب”.


وأضاف: “شكرا على استقبالنا بطريقة رائعة جدا، لقد تواجدت هنا في سنة 2010 وكنت دربت هنا نادي برتغالي لخوض مباراة ودية ضد الأهلي وبصراحة لا أحب التحدث عن الخصم أريد التركيز فقط على لاعبي فريقي”.


وتابع: “نستعد بكل قوة للقاء الأهلي وهو أيضا يحترم الترجي، لا يمكن أن تصل لتلك المرحلة من دوري أبطال إفريقيا إلا ونحن في أفضل حال ونستعد بأفضل شكل”.


وواصل  كاردوزو: “يجب أن نخوض المباراة دون خوف وأن نستخدم كل أسلحتنا في الملعب، أنا لا أؤمن بالسحر لكنني أؤمن بالساحر الذي يعمل جاهدا لثقل مهاراته الكروية واللاعب الذي يغتنم الفرص وهذه هي فلسفتي في التدريب”.


بدوره، قال زكريا العايب لاعب الترجي: “النهائي سيكون بين فريقان كبيران تاريخهما يحكي عليهما، وسنكون في أقصى درجة من التركيز وعلى قدر مسؤولية قميص الترجي من أجل إسعاد جمهوره الذي يساندنا في كل مكان”.


وتابع: “بذلنا مجهودا كبيرا من أجل الوصول للنهائي. نحن مستعدون بالعودة باللقب على تونس وتحقيق البطولة الخامسة بدوري الأبطال”.


يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بإستاد رادس السبت الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة