رياضة – فيفا يهنئ الأهلى بدورى أبطال أفريقيا: تأمين مكانكم فى كأس الإنتركونتيننتال

رياضة – فيفا يهنئ الأهلى بدورى أبطال أفريقيا: تأمين مكانكم فى كأس الإنتركونتيننتال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فيفا يهنئ الأهلى بدورى أبطال أفريقيا: تأمين مكانكم فى كأس الإنتركونتيننتال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيفا يهنئ الأهلى بدورى أبطال أفريقيا: تأمين مكانكم فى كأس الإنتركونتيننتال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على تهنئة النادي الأهلي، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي 2024، وذلك بالفوز على الترجي التونسي في النهائي الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة.


وتوّج فريق الكرة بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ونشر حساب الاتحاد الدولي “فيفا”: “تهانينا لـ الأهلي على الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وتأمين مكانهم في بطولة كأس الإنتركونتيننتال”.


نجح فريق الأهلي في التأهل إلى بطولة الإنتركونتيننتال 2024، المستحدثة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

فيفا يهنئ الاهلي
فيفا يهنئ الاهلي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة