رياضة – مدرب سيمبا قبل مواجهة الأهلى: لا نخاف من شئ وحضرنا من أجل التأهل

رياضة – مدرب سيمبا قبل مواجهة الأهلى: لا نخاف من شئ وحضرنا من أجل التأهل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب سيمبا قبل مواجهة الأهلى: لا نخاف من شئ وحضرنا من أجل التأهل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب سيمبا قبل مواجهة الأهلى: لا نخاف من شئ وحضرنا من أجل التأهل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي والتأهل لنصف النهائي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء غدا الجمعة.  


وكان الأهلي قد نجح فى تحقيق الفوز ذهابا على سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، سجله أحمد نبيل كوكا. 


وقال المدرب عبد الحق بن شيخة، :”سندخل مباراة العودة غدًا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدف القتال للحصول على نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي”.


وأضاف:”الأهلي يتمتع بجودة كبيرة بالإضافة إلى تاريخه في هذه البطولة، ولكننا ما زلنا غير خائفين وسنلعب كرة القدم الخاصة بنا”. 


وتابع:”أتينا إلى مصر للمنافسة ونعلم أن المباراة ستكون صعبة، ويجب استغلال كل فرصة تتاح لهم لضمان تسجيل الأهداف”.


وواصل:”لم نأتي لننغلق هنا في مصر، لو علمنا أننا نقترب من الإغلاق، لم نكن لنأتي على الإطلاق، لقد جئنا للمنافسة ولسنا خائفين من أي شيء”.


وأختتم قائلا: “ستكون مباراة صعبة لكننا مستعدون لمواجهتهم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة