رياضة – صحف سويسرا تتغنى بـ كولر بعد قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

رياضة – صحف سويسرا تتغنى بـ كولر بعد قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحف سويسرا تتغنى بـ كولر بعد قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحف سويسرا تتغنى بـ كولر بعد قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلت الصحف السويسرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بمواطنها مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، بعد قيادة الشياطين الحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 فى تاريخ المارد الأحمر. 


 

وتعادل فريق الأهلي مع الوداد المغربي 1-1 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس الأحد، ليتوج بطلاً للمسابقة للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز في القاهرة 2-1. 


 


نشرت صحيفة “20min” السويسرية صورة كولر مدرب الأهلي مع لاعبه مروان عطية لحظة احتضان كأس أفريقيا، وعلقت، “مارسيل كولر يفوز بدوري أبطال أفريقيا”. 

WhatsApp Image 2023-06-12 at 11.32.43 AM


 


 


فيما جاءت صورة كولر مدرب الأهلي لحظة منح أحد لاعبيه التعليمات أثناء أحداث اللقاء، في صدر موقع “BLick”، تحت عنوان ” كولر يفوز بدوري الأبطال مع الأهلي”. 


 

WhatsApp Image 2023-06-12 at 11.32.44 AM


 


وأخيرًا أشادت صحيفة ” bazonline”السويسرية، برحلة المدرب مارسيل كولر مع الأهلي، مؤكدة أنه يدرب أفضل فريق في أفريقيا، ويعيش أفضل فتراته التدريبية مع المارد الأحمر خلال 9 أشهر. 

WhatsApp Image 2023-06-12 at 11.32.40 AM


 


جدير بالذكر أن مارسيل كولر توج بـ 4 ألقاب مع النادي الأهلي على مدار 9 أشهر، وهم كأس السوبر المصري موسمي 2021 و2022، كأس مصر 2022، دوري أبطال أفريقيا 2023. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة