رياضة – مدرب إسبانيا: مجموعتنا الأصعب في يورو 2024 وجميع الفرق معقدة

رياضة – مدرب إسبانيا: مجموعتنا الأصعب في يورو 2024 وجميع الفرق معقدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب إسبانيا: مجموعتنا الأصعب في يورو 2024 وجميع الفرق معقدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب إسبانيا: مجموعتنا الأصعب في يورو 2024 وجميع الفرق معقدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اعترف لويس دي لا فوينتي المدير الفني لـمنتخب إسبانيا، بصعوبة المجموعة التي وقع فيها الماتادور في قرعة يورو 2024، وذلك بعد أن وقع لاروخا في مجموعة الموت في القرعة التي أجريت السبت.


اسبانيا

 


وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتى تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو من العام المقبل، عن وقوع منتخب إسبانيا على رأس المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات كرواتيا، ألبانيا، وإيطاليا.


وقال مدرب إسبانيا عقب اللقاء: “مجموعتنا هي الأصعب، لكن لدي ثقة عمياء في لاعبي فريقي ومتأكد أن المنافسين لم يعجبهم تواجد إسبانيا معهم في المجموعة”.


 اسبانيا

 


وأضاف: “إذا لم تكن المجموعة الأكثر صعوبة، فهي واحدة من أصعب المجموعات، لن أقول كليشيهات عندما نرى أن جميع الفرق معقدة، ولكن من الواضح أنها مجموعة ستتطلب منا أن نطبق أنفسنا بها”.


وأوضح مدرب المنتخب الإسباني، أن أفضل الظروف تعطي دائمًا صورة أفضل وأفضل، وقال: “نحن ذاهبون إلى كأس أوروبا بإيمان كبير وفي تقدم واضح.. نحن في حالة جيدة ولكن أمامنا طريقا طويلا لنقطعه”.


جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة