رياضة – رسميًا.. تجديد عقد دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا حتي 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميًا.. تجديد عقد دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا حتي 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. تجديد عقد دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا حتي 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الخميس تجديد عقد لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا حتى 2026.


 


ونشر الإتحاد الإسباني بيان رسمي جاء فيه،  يحق للاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستفادة من هذا البند لتمديد عقد لويس دي لا فوينتي حتى عام 2026.


 


وأضاف البيان،  وافقت لجنة إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في جلستها اليوم الخميس، على تفويض هيئات الاتحاد بممارسة بند التجديد المتضمن في عقد المدرب الوطني لويس دي لا فوينتي. 


 


وسيسمح ذلك بتوسيع العلاقة بين الطرفين حتى عام 2026، وهو العام الذي ستقام فيه بطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة. 


 


وواصل البيان، وتعتبر لجنة الإدارة أن تجديد دي لا فوينتي خطوة ضرورية للمنتخب وللمؤسسة التي تدير كرة القدم في إسبانيا، من خلال توفير الاستقرار للمنتخب استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق الشهر يونيو المقبل.


 


وتولي دي لافوينتي مهمة قيادة منتخب الماتادور خلفا للمقال لويس انريكي في قيادة منتخب إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم في الأدوار الإقصائية أمام المغرب.


 


ويستعد المنتخب الإسباني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقرر إقامتها في ألمانيا 14 يونيو المقبل، حيث ينافس في المجموعة الثانية مع منتخبات كرواتيا وألبانيا وإيطاليا على الترتيب. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة