رياضة – موراتا يقود تشكيل إسبانيا ضد إسكتلندا فى تصفيات يورو 2024

رياضة – موراتا يقود تشكيل إسبانيا ضد إسكتلندا فى تصفيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موراتا يقود تشكيل إسبانيا ضد إسكتلندا فى تصفيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موراتا يقود تشكيل إسبانيا ضد إسكتلندا فى تصفيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن لويس دي لا فوينتي، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب إسكتلندا، المقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى في تصفيات كأس الأمم الأوربية، يورو 2024. 


 


ويخوض منتخب إسبانيا اللقاء بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: أوناي سيمون. 


الدفاع: بالدي، لابورتي، لو نورماند و كارفخال. 


الوسط: مورينو، رودريجو وجافي. 


الهجوم: موراتا، فيران توريس و أوريزبال. 


 

تشكيل اسبانيا
تشكيل اسبانيا


 


وعيّن الإتحاد الأوروبي، الهولندي سردار جوزوبويوك حكمًا لإدارة مباراة الماتدور الإسباني وإسكتلندا في الجولة السابعة من تصفيات يورو 2024.


ويحتل منتخب إسبانيا وصافة ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات يورو 2024، برصيد 9 نقاط جمعهما من 3 إنتصارات وخسارة.


بينما يتصدر المنتخب الأسكتلندي صدارة المجموعة الأولي برصيد 15 نقطة، حصدهما من 5 مباريات بالعلامة الكاملة.


ويسعى منتخب إسبانيا للفوز والاقتراب من خطف صدارة المجموعة حيث يمتلك الماتدور مباراة مؤجلة وحال فوزه في المواجهتين سيتصدر المجموعة الأولى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة