رياضة – مدرب إسبانيا: النرويج ليست هالاند فقط.. ولست قلقا على مستقبلى

رياضة – مدرب إسبانيا: النرويج ليست هالاند فقط.. ولست قلقا على مستقبلى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب إسبانيا: النرويج ليست هالاند فقط.. ولست قلقا على مستقبلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب إسبانيا: النرويج ليست هالاند فقط.. ولست قلقا على مستقبلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، على أن منافس الغد منتخب النرويج لا يعتمد على نجمه النرويجي هالاند فقط، مشيرا إلى أنه ليس قلق على مستقبله مع منتخب بلاده.


ويحتضن إستاد “وليفال ستاديوم”، في أوسلو مباراة النرويج ضد إسبانيا مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات يورو 2024.


وقال لويس دي لا فوينتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أمام النرويج غداً سنحاول التركيز لإحتواء هجمات الخصم والهجوم بأفضل طريقة مُمكنة”.


وأضاف: “منتخب النرويج ليس هالاند فقط مع العلم بأهمية هالاند وقيمته على منتخب النرويج، مجموعتنا متكافئة القوى، النرويج تملك كل الامكانيات للفوز على أي فريق و تملك لاعبين مُميزين”.


وتابع: “بريان سرقسطة أثبت لي قدرتهُ على اللعب في أعلى المستويات، وهو قادر على صنع الفارق، وموراتا يمر بلحظة نضج في مسيرته، أنه يستحق أن يكون القائد، لا غنى لنا عنه بالفريق”.


وأتم تصريحاته عن مستقبله قائلا: “لستُ قلق على مستقبلي مع المنتخب، كل تفكيري منصب على الفوز غدا والاستعداد لليورو”.


ويأتي منتخب إسبانيا في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات يورو 2024، برصيد 12 نقطة خلفًا لمنتخب اسكتلندا المتصدر برصيد 15 نقطة، فيما يأتي منتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة