رياضة – سيناريوهات تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات يورو 2024

رياضة – سيناريوهات تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيناريوهات تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيناريوهات تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسعى منتخب إسبانيا لحسم تأهله إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، عندما يحل ضيفًا على النرويج فى العاشرة إلا الربع مساء غد، الأحد، بالجولة السابعة من مشوار التصفيات للمسابقة القارية.


وهناك 3 سيناريوهات تؤهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” أمام النرويج غدًا في أوسلو.


فى حال فوز المنتخب الإسباني فى مباراة النرويج يحسم تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2024″ في ألمانيا، برفقة منتخب أسكتلندا.


ويتصدر منتخب أسكتلندا جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات يورو 2024 وفى رصيده 15 نقطة، ويأتى المنتخب الإسباني وصيفًا برصيد 12 نقطة.


وفى حال تعادل المنتخب الإسباني أمام النرويج يتأهل المنتخب الأسكتلندي إلى يورو 2024، وتتأجل البطاقة الثانية للمسابقة القارية بين اللاروخا ومضيفه اليوم حتى الجولة الثامنة.


أما إذا نجح المنتخب النرويجي فى الفوز على إسبانيا فسوف يتأجل حسم التأهل لجميع المنتخبات إلى يورو 2024 فى المجموعة الأولى.


وتذاع مباراة النرويج وإسبانيا فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مساء اليوم على قناة beIN Sports HD 1.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة