رياضة – رايو فاليكانو ضد برشلونة.. عودة دي يونج وغياب تيرشتيجن وجافى عن قائمة البارسا

رياضة – رايو فاليكانو ضد برشلونة.. عودة دي يونج وغياب تيرشتيجن وجافى عن قائمة البارسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رايو فاليكانو ضد برشلونة.. عودة دي يونج وغياب تيرشتيجن وجافى عن قائمة البارسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رايو فاليكانو ضد برشلونة.. عودة دي يونج وغياب تيرشتيجن وجافى عن قائمة البارسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق رايو فاليكانو، المقرر لها فى تمام الثالثة من عصر غدٍ السبت، على ملعب “تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني. 


وشهدت قائمة برشلونة، عودة النجم الهولندي فرينكي دي يونج، بعد غياب طويل، من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة سيلتا فيجو، فى أواخر شهر سبتمبر الماضي. 


ويغيب عن الفريق الكتالوني، الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن وسيرجي روبرتو للإصابة، بالإضافة إلى جافي، الذي يعانى من إصابة الرباط الصليبي، والتى تعرض لها مع منتخب إسبانيا.  


ويحتل برشلونة، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد رايو فاليكانو، فى المركز العاشر، برصيد 18 نقطة، ويتصدر جيرونا برصيد 34 نقطة. 


 


 


وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: 


حراسة المرمى: يناكي بينيا، أسترالاجا، آرون.


خط الدفاع: جواو كانسيلو، بالدي، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو، كوندي.


خط الوسط: بيدري، جواو فيليكس، روميو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز، أليكس جاريدو، أوناي هيرنانديز.


خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، لامين يامال.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة