رياضة – تشافى: تيرشتيجن يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو.. وسنفتقد جافى

رياضة – تشافى: تيرشتيجن يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو.. وسنفتقد جافى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافى: تيرشتيجن يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو.. وسنفتقد جافى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافى: تيرشتيجن يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو.. وسنفتقد جافى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن غياب الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن، عن مواجهة رايو فاليكانو، بسبب الإصابة مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، والمقرر لها غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني. 


وقال تشافي، فى المؤتمر الصحفي،:”تيرشتيجن لن يلعب غدًا، ايناكي بينا سيلعب ونحن نثق به”. 


وعن الغياب الطويل لجافي بسبب الإصابة، رد قائلا:”خسارة جافي مؤسفة، هو لاعب يقدم لنا الكثير، غدًا مباراة سنحتاج فيها إلى جافي في ملعب معقد مثل فاييكاس”. 


وأضاف:”جافي لاعب لا يمكن تعويضه بسبب الشغف والرغبة والشجاعة التي يقدمها هو لاعب يساهم كثيرًا معنا وفي مثل هذه المباريات نحتاج إلى شراسته”. 


وحول مباراة الغد، قال تشافي:”فاييكاس ملعب معقد دائمًا وفي الفترة الأخيرة لم نتمكن من الفوز فيه. نحن نستعيد اللاعبين ونمتلك العقلية والرغبة للفوز على رايو”. 


وعن جدول مباريات حتى نهاية العام، قال تشافي:”نحن نلعب كثيراً والآن لدينا سبع مباريات قبل عطلة عيد الميلاد، اثنتان في دوري أبطال أوروبا وخمس مباريات في الليجا، وهي أمور مهمة لمستقبل البطولتين، يجب علينا استعادة مستوانا من الثلاث أو الاربعة مباريات الماضية. يجب علينا تحقيق النتائج بالتأكيد”. 


ويحتل برشلونة، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد رايو فاليكانو، فى المركز العاشر، برصيد 18 نقطة، ويتصدر جيرونا برصيد 34 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة