رياضة – رابطة الدوري السعودي ترفض تأجيل مباريات الهلال والنصر أمام أبها والاتفاق

رياضة – رابطة الدوري السعودي ترفض تأجيل مباريات الهلال والنصر أمام أبها والاتفاق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رابطة الدوري السعودي ترفض تأجيل مباريات الهلال والنصر أمام أبها والاتفاق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابطة الدوري السعودي ترفض تأجيل مباريات الهلال والنصر أمام أبها والاتفاق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية، إن إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين رفضت طلب إدارة ناديي الهلال والنصر، بتأجيل مباراتهما أمام أبها والاتفاق الاثنين المقبل، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي، لخوضهما نهائي البطولة العربية غدا 


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غدا لمباراة الهلال والنصر في تمام السادسة مساء بنهائي منافسات البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على استاد “مدينة الملك فهد الرياضية” وسط حضور جماهيري كبير يتوقع حضوره لمشاهدة القمة.


 


وتأهل النصر السعودي لنهائي البطولة العربية، بعد تغلبه على نظيره الشرطة العراقي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


 


وسبق وواجه الهلال نظيره النصر في النهائيات في 8 مناسبات مختلفة من قبل، نجح خلالها الزعيم في التفوق في 5 مرات، بينما خطف العالمي الفوز على حساب جاره في 3 مرات.


 


واختارت لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم الحكم المغربى رضوان جيد ليدير المباراة النهائية، وكان رضوان جيد قد أدار مواجهة النصر والزمالك، فى الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات فى البطولة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة