رياضة – حكم نهائى كوبا ليبرتادوريس يدير مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي

رياضة – حكم نهائى كوبا ليبرتادوريس يدير مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حكم نهائى كوبا ليبرتادوريس يدير مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكم نهائى كوبا ليبرتادوريس يدير مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الأحد، أن الحكم الكولومبي ويلمار رولدان سيدير مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين. 


وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن الحكم الكولومبي ويلمار رولدان اختير ليدير مباراة الهلال والنصر في ديربي الكرة السعودية، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، وسبق لرولدان أن أدار نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس الأخير.


 


وأضافت الصحيفة، يتميز ويلمار رولدان بخبرته الواسعة، حيث شارك فى نسختين من كأس العالم، وأدار أكثر من 450 مباراة فى مسيرته.


 


وبدأ رولدان مسيرته التحكيمية على المستوى المحلي عام 2003، وأصبح حكمًا دوليًا في عام 2008.


 


وولد ويلمار رولدان في 24 يناير 1980، ويحمل الجنسية الكولومبية، وقد اكتسب شهرة واسعة في عالم التحكيم الرياضي.


 


ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف.


 


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة