رياضة – الاتحاد السعودي يدرس تأجيل مباريات الهلال خلال شهر أبريل

رياضة – الاتحاد السعودي يدرس تأجيل مباريات الهلال خلال شهر أبريل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاتحاد السعودي يدرس تأجيل مباريات الهلال خلال شهر أبريل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد السعودي يدرس تأجيل مباريات الهلال خلال شهر أبريل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي يدرس طلب نادى الهلال بشأن تعديل مواعيد مباريات الفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال شهر أبريل المقبل.


ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب دوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الهلال يبدأ مواجهاته بعد انتهاء الأجندة الدولية بلقاء الشباب يوم 30 مارس الجاري، على أن يعقبها مباراة أمام الخليج يوم 2 أبريل المقبل، وبعدها بـ3 أيام يستضيف الأخدود، ومن ثم يغادر إلى الإمارات لمواجهة الغريم التقليدي النصر يوم الثامن من أبريل المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وفي حال تأهله يلعب النهائي في 11 من الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى.


وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال يتأهب لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 أبريل، ثم بعد 3 أيام ملاقاة الأهلي ضمن المرحلة 26 من الدوري السعودي يوم 19 من الشهر ذاته في جدة، على أن يعود بعدها إلى العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في لقاء ” الإياب ” الآسيوي 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد 30 أبريل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة