رياضة – ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 13.. الهلال يتصدر والنصر يطارده

رياضة – ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 13.. الهلال يتصدر والنصر يطارده

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 13.. الهلال يتصدر والنصر يطارده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 13.. الهلال يتصدر والنصر يطارده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسدل الستار على منافسات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024، مساء السبت، بمواجهة فريقى النصر والوحدة.


ترتيب الدوري السعودي


وعزز فريق النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي بالفوز على نظيره الوحدة، بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


يحتل النصر المركز الثاني برصيد 31 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، بينما يتواجد فريق الوحدة فى المركز التاسع برصيد 16 نقطة.


ترتيب الدوري السعودي


تغلب فريق الهلال السعودي بصعوبة على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة، على استاد “الملك فهد الدولي” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.


ويأتى الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة، المركز الثالث برصيد 26 نقطة، يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.


ترتيب الدوري السعودي


حقق اتحاد جدة فوزا كبيرا على ضيفه فريق أبها، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على استاد “الأمير عبد الله الفيصل”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.


ورفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة، فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد أبها عند 13 نقطة فى المركز الثالث عشر. 


وجاء ترتيب الدوري السعودي، كالتالى:

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة