رياضة – جوارديولا: انتظرونى مدربا فى كأس العالم.. وأتمنى راشفورد من مانشستر يونايتد

رياضة – جوارديولا: انتظرونى مدربا فى كأس العالم.. وأتمنى راشفورد من مانشستر يونايتد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا: انتظرونى مدربا فى كأس العالم.. وأتمنى راشفورد من مانشستر يونايتد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا: انتظرونى مدربا فى كأس العالم.. وأتمنى راشفورد من مانشستر يونايتد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أجرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حوارا مطولا مع شبكة ESPN تحدث خلاله عن بعض الأمور الهامة في مقدمتها مستقبله مع النادي الإنجليزي.


وأكد جوارديولا أنه يتمني تدريب منتخب في كأس العالم خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه لا يعلم متي تتحقق هذه الأمنية ولكنها ستحدث.


وأضاف جوارديولا : “أرغب في اللعب في كأس العالم أو بطولة أوروبا أو كوبا أمريكا، لا أعرف متى، بعد 5 أو 10 أو 15 سنة، لكني أود أن ألعب في كأس العالم كمدرب”.


كما أكد المدير الفني الاسباني أن اللاعب الوحيد الذي يتمني تدريبه من مانشستر يونايتد هو ماركوس راشفورد لأنه يرى أنه اكثر لاعب منظم في المنافس التقليدي للسيتي.


من ناحية أخرى، يتصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قائمة الأندية الأغلي في العالم بقيمة 1.3 مليار يورو، فيما يأتي فريق ارسنال في المركز الثاني بقيمة 1.1 مليار يورو، وفقًا لما نشره موقع “Football Benchmark” المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم.


وكشف الموقع، عن قائمة الأندية الأغلي في العالم بعد تعديل قيمة اللاعبين وفقا لاخر تحديث عن شهر فبراير الجاري، والتي تصدرها مان سيتي ومن خلفه أرسنال وصيفًا فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بقيمة 1.1 مليار يورو، ثم ليفربول في المركز الرابع بقيمة مليار يورو.


 


وجاءت قائمة أغلي 10 أندية في العالم كالتالي:


 


مانشستر سيتي – 1.38 مليار يورو


 


ارسنال – 1.18 مليار يورو


 


ريال مدريد – 1.13 مليار يورو


 


ليفربول – 1.020 مليار يورو


 


برشلونة – 1.014 مليار يورو


 


بايرن ميونخ – 1.012 مليار يورو


 


باريس سان جيرمان – 981 مليون يورو


 


تشيلسي – 979 مليون يورو


 


مانشستر يونايتد – 876 مليون يورو


 


توتنهام – 823 مليون يورو


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة